كليات بريدة

ريادة وتميز

logo bpc news


966505134252 copyعميد الكلية: د. علي المحيميد

 

كلمة عميد الكلية:

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على النبي الكريم سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. إن من بشائر خير هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله, هو انتشار رقعة التعليم العالي في شتى مناطق المملكة ومحافظاتها, وها هي مدينة بريدة تشعر بالغبطة والسرور مع استقبالها كلية العلوم الادارية والانسانية في عام 1430هـ مع باقي كليات بريدة الاهلية الأخرى, تنفيذا للتوجيهات السامية مدعومة بجهود وزارة التعليم العالي.

وإنه لمن دواعي سرورنا أن تساهم كلية العلوم الادارية والانسانية من خلال التمسك بالمعايير العلمية العالية والمصداقية في الأداء على نحو ما يجري بكليات بريدة الاهلية حفاظاً على المخرجات وتحقيقاً لمفهوم الجودة الشاملة.

وتسعى الكلية إلى أن تبلور أهدافها التي تتمثل في رفع مستوى وكفاءة الخريج لمقابلة احتياجات سوق العمل المتغيرة من خلال تطبيق سياسيات تعليمية واضحه وهادفة ومتعارف عليها عالميا. بلورة وتطبيق الأفكار البحثية والمشاريع العلمية يمثل جانب مهم من الأهداف التي تسعى لها الكلية في الوقت الحالي.

ولتحقيق ذلك, نعمل على التطوير المستمر للمناهج العلمية وتطوير مهارات التعلم للطالب واستقطاب أعضاء هيئة تدريس متميزين ليمكننا السير نحو تحقيق  أهداف الكلية بخطى واثقة في ظل ما تلقاه الكلية من دعم المستمر من إدارة الكليات. وتحدونا آمال عراض بأن تكون كلية العلوم الادارية والانسانية رافداً غنياً للعلم والمعرفة، وسنداً قوياً لبناء الشخصية المبدعة في علمها، الوفية لوطنها، الناجحة في أدائها.

تشهد الكلية حركة ديناميكية دؤوبة للانطلاق بها نحو الأفضل في تجسيد استراتيجية الكليات في بناء الشراكة المجتمعية، وبناء منظومة الجودة الشاملة، وتحقيق الاعتماد الأكاديمي. بما يبلغنا التميز، ويصل بنا إلى الريادة العالمية. وتتشرف كلية العلوم الإدارية والإنسانية بحمل هذا الطموح الكبير، بما يدفع عجلة التنمية في وطننا الغالي قدما إلى الأمام. واعتزازنا كبير بكوكبة الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية، الساهرين في خدمة أبنائنا من الطلاب وبناتنا من الطالبات الذين هم أملنا وغاية سعينا.